تكنولوجيا – واتساب يتيح قريبا إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعى

تكنولوجيا  – واتساب يتيح قريبا إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يتيح قريبا إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتيح قريبا إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتشر تطبيق واتساب في كل مكان مؤخرًا، حيث اختبر تطبيق المراسلة مجموعة من الميزات الجديدة التي تمس كل جانب من جوانب الاتصال تقريبًا، لاسيما القدرة على معاينة الصور ومقاطع الفيديو في الرسائل المثبتة، وخيار مسح الرسائل غير المقروءة، وهي ليست سوى بعض الميزات التي يختبرها واتساب حاليًا، ولكن هناك الكثير.


تتضمن إحدى أحدث الإضافات إلى قنوات واتساب التجريبية الذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث يعمل تطبيق المراسلة الخاص بشركة ميتا على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وفقًا لتقارير WABetaInfo.


وفقًا للمصدر المذكور، لا تزال هذه الميزة قيد التطوير وليست جاهزة للاختبار التجريبي لمدة عام، مما يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من واتساب، فمن المحتمل أنك لن ترى هذا الإصدار بعد.


بفضل لقطة الشاشة التي قدمتها WABetaInfo، نحن على الأقل نعرف كيف ستعمل الميزة، عند الوصول إلى الميزة سيُطلب منك وصف الصورة التي تريد أن ينشئها الذكاء الاصطناعي، بعد ذلك سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة ملف شخصي مخصصة بناءً على الوصف الذي قدمته.


في الوقت الحالي، لم يتم اكتشاف القدرة على إنشاء صور شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلا في إصدار أندرويد من واتساب، ولكن من المحتمل أن ميتا ستجلبها إلى جميع الأنظمة الأساسية إذا أصبحت الميزة مضاءة باللون الأخضر في النهاية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة