google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تكنولوجيا – واتساب يبدأ فى اختبار فلتر “الدردشة المفضلة”.. كيف تعمل الميزة؟

تكنولوجيا  – واتساب يبدأ فى اختبار فلتر “الدردشة المفضلة”.. كيف تعمل الميزة؟

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يبدأ فى اختبار فلتر “الدردشة المفضلة”.. كيف تعمل الميزة؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يبدأ فى اختبار فلتر “الدردشة المفضلة”.. كيف تعمل الميزة؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقرير حديث عن أن نسخة تطبيق واتساب لمستخدمي أندرويد، تعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة محادثاتهم المفضلة وتصفيتها لتسهيل الوصول إليها، هذه الميزة قيد التطوير ووفقًا للتقرير، يتم طرحها للمختبرين الذين قاموا بالتسجيل من خلال برنامج Google Play Beta.


وبمجرد طرحه في النسخة التجريبية، سيتمكن هؤلاء المستخدمون من رؤية الميزة واختبارها، مع ملاحظة أن تطبيق واتساب يختبر أيضًا الرسائل غير المقروءة وفلاتر المجموعة التي ستعرض محادثات محددة.


واكتشف متتبع الميزات WABetaInfo الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين فصل محادثاتهم المفضلة باستخدام فلتر جديد، ومن المحتمل أن يكون مفيدًا لأولئك الذين يتلقون الكثير من الرسائل من عدة أشخاص ويكافحون للعثور على جهات الاتصال المنتظمة الخاصة بهم.

وعلى الرغم من وجود ميزة تثبيت الدردشة أيضًا، إلا أن النظام الأساسي يسمح فقط بثلاث محادثات مثبتة كحد أقصى، وقد شارك المنشور أيضًا لقطة شاشة لهذه الميزة.

واتساب
واتساب


في الصورة، يمكن رؤية أربعة فلاتر جديدة في أعلى الشاشة (تحت شعار واتساب)، وبحسب ما ورد تمت إضافة فلاتر الكل وغير المقروءة والمجموعات في وقت سابق، والآن، يمكن أيضًا رؤية فلتر المفضلة الرابع.


فلتر الدردشة المفضل في واتساب: كيف يعمل


ينص وصف الميزة على “اجعل من السهل العثور على الأشخاص والمجموعات الأكثر أهمية عبر WhatsApp”، وفي الأسفل، يوجد خيار “إضافة إلى المفضلة” الذي يمكن النقر عليه لإضافة جهات اتصال يدويًا إلى هذه القائمة.


يدعي WABetaInfo أيضًا أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إزالة الدردشات وإعادة ترتيبها حسب تفضيلاتهم، نظرًا لأن الميزة يتم طرحها في الإصدار التجريبي، فقد لا يراها جميع مختبري الإصدار التجريبي على الفور، ولكن من المحتمل أن تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة