تكنولوجيا – هبوط ناجح لمركبة فضاء صينية تجريبية قابلة لإعادة الاستخدام

تكنولوجيا  – هبوط ناجح لمركبة فضاء صينية تجريبية قابلة لإعادة الاستخدام

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول هبوط ناجح لمركبة فضاء صينية تجريبية قابلة لإعادة الاستخدام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هبوط ناجح لمركبة فضاء صينية تجريبية قابلة لإعادة الاستخدام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عادت مركبة فضائية صينية تجريبية قابلة لإعادة الاستخدام بنجاح، اليوم الاثنين، إلى موقع هبوطها المقرر فى مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية فى شمال غربى الصين.

 


وعادت المركبة الفضائية – وفقا لوكالة الأنباء الصينية – بعد 276 يوما من تشغيلها فى المدار، حيث يمثل نجاح التجربة إنجازا مهما في أبحاث الصين حول تقنيات المركبات الفضائية القابلة لإعادة الاستخدام، والتي ستوفر طرق ذهاب وإياب ملائمة على نحو أكبر من حيث الراحة والتكلفة على صعيد الاستخدام السلمي للفضاء في المستقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة