تكنولوجيا – نتفليكس تخطط لخفض الإنفاق بمقدار 300 مليون دولار هذا العام

تكنولوجيا  – نتفليكس تخطط لخفض الإنفاق بمقدار 300 مليون دولار هذا العام

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول نتفليكس تخطط لخفض الإنفاق بمقدار 300 مليون دولار هذا العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتفليكس تخطط لخفض الإنفاق بمقدار 300 مليون دولار هذا العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعتزم Netflix خفض إنفاقها بمقدار 300 مليون دولار هذا العام، بحسب ما نقلته CNBC عن  تقرير لـ Wall Street Journal.


 


ذكر التقرير أن قادة الشركة حثوا الموظفين على التحلي بالحكمة في إنفاقهم، بما في ذلك ما يتعلق بالتوظيف، لكنهم قالوا إنه لن يكون هناك تجميد للتوظيف أو تسريح إضافي للعمال.


 


في الشهر الماضي استطاعت نتفليكس أن تسجل نتائج أعمال خلال الربع الأول فاقت التوقعات، لكنها رؤيتها للربع الثاني كانت أقل من توقعات المحللين، مما يدل على التحديات التي تواجهها في السعي لتحقيق النمو.


 


قالت الشركة إنها عدلت إطلاقًا أوسع لخطة للقضاء على مشاركة كلمات المرور غير المصرح بها في الربع الثاني لإجراء تحسينات.


 


وقامت Netflix في يونيو بتسريح 300 موظف أو حوالي 4% من قوتها العاملة، في الجولة الثانية من تخفيضات الوظائف التي تهدف إلى خفض التكاليف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة