تكنولوجيا – ميزة جديدة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية

تكنولوجيا  – ميزة جديدة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ميزة جديدة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميزة جديدة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعمل تطبيق واتساب على إنشاء مجموعة ميزات قوية لحماية مستخدميه، ضمنها حماية المستخدم من الانضمام إلى مجموعات عشوائية قد يرسلها غرباء أو محتالين، ويبلغ الأشخاص بطلب المجموعة الذي يتلقونه بالتفاصيل قبل أن يقرروا الانضمام إليهم.


وتعد مجموعات واتساب مصدرًا للتواصل مع أصدقائك وعائلتك وحتى زملائك في العمل، ويمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة لأي عطلة جماعية أو حدث عشاء مخطط له، لكن هناك حالات تحصل فيها على إشعار دعوة عشوائي لمجموعة واتساب وينتهي بك الأمر بالانضمام إليه دون معرفة بالضبط من أرسله وما هو موضوعه.


يقول واتساب إن دعوات المجموعة الجديدة من الآن ستأتي بمزيد من المعلومات حول المجموعة، والتي تتضمن الشخص الذي أرسل الطلب وطبيعة انضمامك إلى المجموعة.


“إذا تمت إضافتك إلى مجموعة بواسطة شخص لا تعرفه، فسترى  بطاقة سياق توفر لك المزيد من المعلومات حول المجموعة، يتضمن ذلك من أضافك، ومدى حداثة إنشاء المجموعة، ومن قام بإنشائها،” كما أبرز واتساب في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة به.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة