تكنولوجيا – ميتا تغلق إنشاء أحداث مخصصة فى الواقع للافتراضى بشكل مفاجئ.. اعرف ليه

تكنولوجيا  – ميتا تغلق إنشاء أحداث مخصصة فى الواقع للافتراضى بشكل مفاجئ.. اعرف ليه

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ميتا تغلق إنشاء أحداث مخصصة فى الواقع للافتراضى بشكل مفاجئ.. اعرف ليه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميتا تغلق إنشاء أحداث مخصصة فى الواقع للافتراضى بشكل مفاجئ.. اعرف ليه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة Meta أنها لن تسمح لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون Horizon Worlds Social VR بعمل أحداث مخصصة بعد الآن ، وذلك كجزء من ملاحظات تحديث النظام الأساسي v109 ، ويعتبر القرار إغلاق مفاجئ لميزة كان بعض المبدعين يأملون أن تشهد يومًا ما تحسينات، وفقا لتقرير theverge.  


 


وفي مارس، نشرت قصة عن منشئي Horizon Worlds الذين يديرون ناديًا كوميديًا في الواقع الافتراضي، والمسرح المجهول، وكيف نظموا احتجاجًا على الواقع الافتراضي على معالجة Meta للأحداث على المنصة واعترض المتظاهرون على التغييرات التي جعلت الأحداث التي ينظمها المجتمع أكثر صعوبة في العثور عليها، مما يشكل مشكلة بالنسبة لعروض النادي المجدولة بانتظام، والطريقة التي أعطت Meta مزيدًا من الأهمية للأحداث البارزة التي تضم نجومًا كبار مثل كاري أندروود.


 


وتضع Meta التغيير على أنه إغلاق لميزة لا تفي بمعاييرها، وكتبت Meta في تحديثها v109 : “نظرًا لأننا أعدنا تركيز تطورنا في Worlds نحو تحسين الجودة الشاملة للمنصة، فقد استغرقنا وقتًا لإعادة النظر أيضًا في بعض الميزات القديمة التي لا ترقى إلى مستوى معايير الجودة المتجددة لدينا” 


 


واتخذنا القرار الصعب بإيقاف أداة إنشاء الأحداث في Worlds ، وأشار Meta أيضًا إلى أنه “من الواضح أن نظام الأحداث الحالي لدينا لا يفي باحتياجات مجتمعنا ككل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة