تكنولوجيا – موعد جديد لمؤتمر آبل السنوي لإطلاق سلسلة آيفون 15

تكنولوجيا  – موعد جديد لمؤتمر آبل السنوي لإطلاق سلسلة آيفون 15

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول موعد جديد لمؤتمر آبل السنوي لإطلاق سلسلة آيفون 15 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد جديد لمؤتمر آبل السنوي لإطلاق سلسلة آيفون 15، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


من المرجح إطلاق سلسلة آيفون 15 في الأسبوع الثالث من سبتمبر، حسب التقارير الأخيرة، على الرغم من أن شركة آبل لم تؤكد رسميًا التاريخ أو الحدث المحدد، إلا أن محلل آبل الشهير من بلومبرج مارك جورمان، يقترح أنه سيتم الإعلان عن طرازات آيفون الجديدة قبل يوم واحد مما كان متوقعًا في السابق.


 


 


من المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة لأجهزة آيفون 15 وآيفون 15 بلس، آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس في 22 سبتمبر.


 


يقترح جورمان أيضًا أن حدث آبل سيتبع تنسيقًا هجينًا مع تسجيل فيديو، على غرار إطلاق آيفون 14 العام الماضي، تم الكشف عن سلسلة آيفون 14 خلال حدث Apple ‘Far Out’ في 7 سبتمبر، مع بدء الطلبات المسبقة في 9 سبتمبر.


 


من المهم ملاحظة أن آبل لم تؤكد رسميًا سلسلة آيفون 15، لذلك التسريبات المبلغ عنها قد تكون غير دقيقة، ومع ذلك إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المتوقع أن تأتي طرز آيفون 15 بعدة ترقيات مقارنة بسلسلة آيفون 14.


 


قد يكون أحد التغييرات المهمة هو تضمين منفذ USB من النوع C، والذي يفتقر حاليًا إلى طرازات آيفون 14، بالإضافة إلى ذلك قد تتميز جميع طرز آيفون 15، بما في ذلك المتغيرات العادية والمتغيرات Pro، بميزة Dynamic Island الحصرية حاليًا لطرازات Pro.


 


علاوة على ذلك من المتوقع أن يتم تشغيل طرازات iPhone 15 Pro بواسطة Apple A17 Bionic SoC ، بينما قد يتم تجهيز iPhone 15 و iPhone 15 Plus بشريحة A16 Bionic.


 


 يشاع أن طرز Pro تحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من التخزين في الطراز الأساسي، مع خيار زيادة ما يصل إلى 2 تيرابايت في البديل الأعلى. 


 


من المتوقع أن يوفر iPhone 15 Pro Max عدسة مقربة منظار Periscope لتحسين إمكانات التكبير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة