تكنولوجيا – ما الذى يمكن أن تتوقعه فى تشكيلة آيفون 15 الجديد؟..إليك كل ما تريد معرفته

تكنولوجيا  – ما الذى يمكن أن تتوقعه فى تشكيلة آيفون 15 الجديد؟..إليك كل ما تريد معرفته

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ما الذى يمكن أن تتوقعه فى تشكيلة آيفون 15 الجديد؟..إليك كل ما تريد معرفته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما الذى يمكن أن تتوقعه فى تشكيلة آيفون 15 الجديد؟..إليك كل ما تريد معرفته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن الجيل التالي من أجهزة آيفون سلسلة آيفون 15 في سبتمبر 2023، حيث يشاع أن التشكيلة الجديدة، ستشمل طرز آيفون 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.


 


وذكر منشور لموقع كوري، إن سلسلة آيفون 15 تحصل على تحديث بطارية أكبر، ظهرت هذه الشائعات لأول مرة على Weibo.


 

يمكن أن يتميز آيفون 15 ببطارية تبلغ 3877 مللي أمبير في الساعة (زيادة بنسبة 18٪ من iPhone 14) بينما يُقال أن iPhone 15 Plus مدعومًا ببطارية 4912 مللي أمبير في الساعة (زيادة بنسبة 13.6٪ من iPhone 14 Plus) – يُقال أيضًا إنها أكبر بطارية يتم طرحها لأول مرة في iPhone حتى الآن.


 


وفي الوقت نفسه قد يأتي iPhone 15 Pro مزودًا ببطارية 3650 مللي أمبير في الساعة (زيادة بنسبة 14.1٪ عن iPhone 14 Pro)، ويُقال إن جهاز iPhone 15 Pro Max سيكون مزودًا ببطارية 4852 مللي أمبير في الساعة (زيادة بنسبة 10.9٪ عن iPhone 14) برو ماكس).


بصرف النظر عن البطاريات الأكبر حجمًا، تم الإبلاغ أيضًا عن أن جميع الطرز في سلسلة iPhone 15 ، بما في ذلك الفانيلا ، قد تأتي بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل.


 


وذكرت تقارير أن Sony طلبت من TSMC التعامل مع فيلم مرشح الألوان لوحدات الكاميرا الخاصة بها بسبب نقص الطاقة الإنتاجية.


 


وفقًا للتقرير تواجه شركة Sony ضغوطًا لأن المزيد من أجهزة آيفون تتميز بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل هذا العام، والتي تم تقديمها لأول مرة في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. 


 


يذكر التقرير أن آبل تخطط لترقية إعداد الكاميرا إلى 48 ميجابكسل لمجموعة آيفون 15 بالكامل، وليس فقط لطرازات Pro.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة