تكنولوجيا – مايكروسوفت توقف تطبيق Rewards على Xbox بعد 5 سنوات من طرحه

تكنولوجيا  – مايكروسوفت توقف تطبيق Rewards على Xbox بعد 5 سنوات من طرحه

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت توقف تطبيق Rewards على Xbox بعد 5 سنوات من طرحه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت توقف تطبيق Rewards على Xbox بعد 5 سنوات من طرحه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف تقرير حديث عن أن مايكروسوفت ستوقف تطبيق Microsoft Rewards على Xbox، وهي خطوة مثيرة للجدل تنهي عمليًا حوافزها الرائعة مثل التحديات والخطوط الأسبوعية.


 


وتأتي هذه الخطوة مع انتقال الشركة إلى مركز المكافآت الجديد على Xbox، والذي سيوفر تجربة مكافآت أكثر بساطة وتكاملاً للاعبين، واكتشف العديد من اللاعبين رسالة تحذير على وحدات التحكم الخاصة بهم، وستستمر سلسلة الأنشطة الأسبوعية في تطبيق Microsoft Rewards على Xbox حتى نهاية نوفمبر، وبعد ذلك سيتم إلغاء تنشيط التطبيق.


 


وسيظل اللاعبون قادرين على كسب نقاط المكافآت واستردادها من خلال مركز المكافآت الجديد على Xbox، لقد وصلت فترة الخمس سنوات الأخيرة إلى نهايتها أخيرًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة