تكنولوجيا – مايكروسوفت تكشف عن Team Copilot.. يمكنه مساعدة مجموعات من المستخدمين

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت تكشف عن Team Copilot.. يمكنه مساعدة مجموعات من المستخدمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت تكشف عن Team Copilot.. يمكنه مساعدة مجموعات من المستخدمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


في حدث Build لهذا العام، أعلنت Microsoft عن Team Copilot، وكما يمكنك أن تخمن من اسمه، فهو نسخة مختلفة من أداة الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة والتي يمكنها تلبية احتياجات مجموعة من المستخدمين.


وقالت الشركة، إنها توسع قدرات مساعد الطيار إلى ما هو أبعد من مجرد المساعد الشخصي، بحيث يمكنه خدمة فريق كامل أو قسم أو حتى مؤسسة بأكملها،و تم تصميم الأداة الجديدة لتولي المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً لتحرير الموظفين، مثل إدارة جدول أعمال الاجتماع وتدوين الدقائق التي يمكن لأعضاء المجموعة تعديلها حسب الحاجة.


ويمكن أن يعمل Team Copilot أيضًا كمنسق للاجتماع من خلال تلخيص المعلومات المهمة للمتأخرين (أو للرجوع إليها بعد وقوع الحدث) والإجابة على الأسئلة.


وأخيرًا، يمكنه إنشاء المهام وتعيينها في Planner، وتتبع المواعيد النهائية لها، وإخطار أعضاء الفريق إذا كانوا بحاجة إلى المساهمة في مهمة معينة أو مراجعتها، و ستكون هذه الميزات متاحة للمعاينة عبر Copilot لـ Microsoft 365 وسيتمكن أولئك الذين يدفعون مقابل ترخيصها من الوصول إليها  بدءًا من وقت لاحق من هذا العام.


بالإضافة إلى Team Copilot، أعلنت Microsoft أيضًا عن طرق جديدة يمكن للعملاء من خلالها تخصيص مساعد الذكاء الاصطناعي. في Copilot Studio، سيتمكن المستخدمون من إنشاء مساعدين مخصصين في SharePoint حتى يتمكن المستخدمون من الوصول بسرعة أكبر إلى المعلومات التي يحتاجون إليها، بالإضافة إلى إنشاء مساعدين مخصصين يعملون كوكلاء.


وهذا الآخير سيسمح للشركات وأصحاب الأعمال بأتمتة العمليات التجارية، مثل تلبية الطلبات الشاملة وأخيرًا، فإن الظهور الأول لموصلات Copilot في Studio سيسهل على المطورين إنشاء ملحقات Copilot التي يمكنها تخصيص إجراءات أدوات الذكاء الاصطناعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة