تكنولوجيا – لمالكى PlayStation 5.. اشتراك مجانى لمدة 6 شهور على Apple Music

تكنولوجيا  – لمالكى PlayStation 5.. اشتراك مجانى لمدة 6 شهور على Apple Music

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول لمالكى PlayStation 5.. اشتراك مجانى لمدة 6 شهور على Apple Music والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لمالكى PlayStation 5.. اشتراك مجانى لمدة 6 شهور على Apple Music، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبرمت Apple شراكة لتقديم صفقة جديدة لمالكي PlayStation 5، حيث يمنحون ما يصل إلى ستة أشهر مجانية من اشتراك Apple Music، وفقاً لموقع 9to5mac.


 


طالما لديك جهاز PlayStation 5، يمكن للعملاء الجدد الحصول على ستة أشهر مجانية من Apple Music، ويمكن للمشتركين العائدين الحصول على ما يصل إلى خمسة أشهر مجانًا.


 


لاسترداد تطبيق Apple Music وتنزيله وتشغيله على PlayStation 5، قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك، ويجب أن يظهر عرض الأشهر المجانية على الشاشة حتى تتمكن من قبوله.


 


تم إطلاق العرض اليوم وينتهي بعد عام، وينتهي في 15 نوفمبر 2024.


 


يمكنك فقط استرداد العرض على وحدة تحكم PlayStation 5 نفسها، ولكن بمجرد القيام بذلك، يمكنك الاستمتاع بخدمة Apple Music على أي جهاز متوافق.


 


باستخدام ميزات الوسائط لنظام التشغيل PlayStation، يمكن للاعبي PlayStation 5 اللعب أثناء البث من Apple Music في الخلفية، لبدء تشغيل الموسيقى في الخلفية، اضغط على زر PS الموجود على وحدة التحكم وافتح جزء الموسيقى، سيقترح النظام أيضًا قوائم التشغيل ذات الصلة باللعبة الحالية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة