تكنولوجيا – كيف يمكنك منع الرسائل النصية المزعجة على الآيفون فى 6 خطوات؟

تكنولوجيا  – كيف يمكنك منع الرسائل النصية المزعجة على الآيفون فى 6 خطوات؟

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيف يمكنك منع الرسائل النصية المزعجة على الآيفون فى 6 خطوات؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف يمكنك منع الرسائل النصية المزعجة على الآيفون فى 6 خطوات؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يمكنك حظر أي رقم لمنع الرسائل النصية من الوصول إلى هاتفك أيفون، وغالبًا ما تأتي النصوص غير المرغوب فيها من مجموعة واسعة من الأرقام التي تبدو عشوائية، لذلك ربما لا يستحق حظر كل رقم منها وقتك، ولكن قد يكون هذا مفيدًا إذا كان هناك عدد كبير من النصوص غير المرغوب فيها واردة من نفس الرقم.


 


الخطوة 1: افتح تطبيق الرسائل على هاتفك.


 


الخطوة 2: حدد محادثة تحتوي على نص غير مرغوب فيه.


 


الخطوة 3: حدد الأيقونة التي تحتوي على الرقم الموجود أعلى المحادثة.


 


الخطوة 4: حدد زر المعلومات من البطاقة التى تظهر.


 


الخطوة 5: حدد حظر هذا المتصل في الجزء السفلي من الشاشة التالية.


 


الخطوة 6: من النافذة المنبثقة التي تظهر، حدد حظر جهة الاتصال للتأكيد.


 


سيؤدي هذا إلى حظر كل من الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية من الرقم المحدد، بما في ذلك مكالمات FaceTime الصوتية ومكالمات الفيديو. 


 


وسيتم إرسال المكالمات الخلوية الواردة إلى البريد الصوتي، وسيتم تجاهل مكالمات FaceTime، وسيتم تجاهل الرسائل النصية بصمت. لاحظ أنه لا يمكن استرداد الرسائل النصية الواردة من رقم محظور حتى إذا قمت بإلغاء حظر الرقم لاحقًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة