تكنولوجيا – كيف تستخدم الولايات المتحدة الذكاء الاصطناعى فى العمليات العسكرية؟

تكنولوجيا  – كيف تستخدم الولايات المتحدة الذكاء الاصطناعى فى العمليات العسكرية؟

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيف تستخدم الولايات المتحدة الذكاء الاصطناعى فى العمليات العسكرية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف تستخدم الولايات المتحدة الذكاء الاصطناعى فى العمليات العسكرية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عندما اكتسب ChatGPT شعبية في عام 2022، وصل الاهتمام بالذكاء الاصطناعي إلى آفاق جديدة، وسرعان ما بدأ مستخدمو الإنترنت في جميع أنحاء العالم بتجربة أداة الذكاء الاصطناعي، واستخدموها بطرق مختلفة، وبالنظر إلى التقدم السريع الذي حققه الذكاء الاصطناعي، فقد تطرق العديد من الخبراء أيضًا إلى إمكانية استخدام التكنولوجيا في العمليات العسكرية، وفقاً لموقع indiatoday.


وفقًا لتقرير بلومبرج، قال مسؤول دفاعي إن الولايات المتحدة استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف الضربات الجوية في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا الشهر.


تنشر الولايات المتحدة الذكاء الاصطناعي لتحديد مكان إسقاط القنابل، وذكر تقرير بلومبرج أن الجيش الأمريكي بدأ في استخدام الذكاء الاصطناعي في المواقف القتالية الفعلية.


ووفقا للتقرير، يستخدم البنتاغون خوارزميات الرؤية الحاسوبية لتحديد أهداف الضربات الجوية، وفي مهمة في الشرق الأوسط بتاريخ 2 فبراير، تم تنفيذ أكثر من 85 غارة جوية بمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي.


ونقل التقرير عن شويلر مور، كبير مسؤولي التكنولوجيا في القيادة المركزية الأمريكية، الذي ذكر استخدام الرؤية الحاسوبية في تحديد التهديدات المحتملة، وتتضمن الرؤية الحاسوبية خوارزميات تدريبية للتعرف بصريًا على أشياء محددة، وتم تطوير الخوارزميات المستخدمة في هذه الضربات الجوية كجزء من مشروع Maven، وهو برنامج تم إطلاقه في عام 2017 لتعزيز زيادة الأتمتة في وزارة الدفاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة