تكنولوجيا – كيفية شحن وحدة تحكم نينتندو سويتش فى 4 خطوات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيفية شحن وحدة تحكم نينتندو سويتش فى 4 خطوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفية شحن وحدة تحكم نينتندو سويتش فى 4 خطوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تسهل نينتندو على اللاعبين الحفاظ على وحدات تحكم Nintendo Switch الخاصة بهم مشحونة وجاهزة للعمل، وأسهل طريقة لشحن Joy-Cons هي توصيلها بجهاز Switch الخاص بك وتوصيل وحدة التحكم الخاصة بك بمنفذ طاقة. 


 


وسوف يستغرق الأمر حوالي 3 ساعات ونصف لشحن وحدات التحكم الخاصة بك بالكامل، مما سيوفر لك 20 ساعة من وقت اللعب، وإذا كنت تستخدم وحدة تحكم Switch Pro، فسيكون لديك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإبقاء البطارية ممتلئة، وفقا لتقرير ديجيتال تريند . 


 


 


 


كيفية شحن Joy-Cons


 


إذا كنت تستخدم Joy-Con Grip كوحدة تحكم Nintendo Switch الأساسية، فسوف يستنزف عمر البطارية قبل أن تعرف ذلك.


 


 لحسن الحظ، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها شحنها، الطريقة الأسهل لشحن وحدات التحكم Joy-Con لا تتطلب أي كابلات أو ملحقات أو مساحة رف إضافية كالتالى: 


 


الخطوة 1: أثناء تشغيل المفتاح، قم بتوصيل وحدات تحكم Joy-Con بأي من جانبي وحدة التحكم حتى تضغط،  من المفترض أن ترى إشعارًا على الشاشة يوضح أنهما متصلان.


 


الخطوة 2: تأكد من توصيل قاعدة توصيل المحول أو محول التيار المتردد بمنفذ طاقة، قم بتوصيل قابس المحول بمنفذ USB-C الموجود أسفل المفتاح أو ضع المفتاح في قاعدة الإرساء.


 


 


الخطوة 3: ضع جهاز Nintendo Switch الخاص بك في وضع “السكون” عن طريق الضغط على زر الطاقة الموجود في الأعلى، لن يتم شحن وحدات تحكم Joy-Con إذا تم إيقاف تشغيل المفتاح بالكامل


 


الخطوة 4: انتظر! تقدر Nintendo أن الأمر سيستغرق حوالي ثلاث ساعات ونصف لشحن وحدات تحكم Joy-Con بالكامل، لمعرفة مقدار الشحن الموجود لديهم، ما عليك سوى الضغط على أيقونة Joy-Con في القائمة الرئيسية لجهاز Switch وسترى مستوى الشحن الحالى. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة