تكنولوجيا – كيفية حظر شخص ما على لينكد إن.. اعرف الخطوات

تكنولوجيا  – كيفية حظر شخص ما على لينكد إن.. اعرف الخطوات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيفية حظر شخص ما على لينكد إن.. اعرف الخطوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفية حظر شخص ما على لينكد إن.. اعرف الخطوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


إذا كان شخص ما يزعجك على Linkedin، فيمكنك حظره، كما تفعل على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ومع ذلك، قد ترغب في توخي المزيد من الحذر عند القيام بذلك حيث يختلف LinkedIn عن فيس بوك وإنستجرام وتيك توك وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي الكبرى، حيث يركز Linkedin على شبكات الأعمال بدلاً من الاتصالات الشخصية.


 


ويمكنك استخدام أى من أجهزة Chromebook أو متصفح سطح المكتب للكمبيوتر، أو هاتف أندرويد، أو أيفون لحظر الأشخاص على Linkedin، حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي مع تطبيق Linkedin أو تطبيق Linkedin Lite أو متصفح الهاتف المحمول، الخطوات هي نفسها بالنسبة لأي جهاز ولكنها أسهل من خلال جهاز محمول.


 


– افتح صفحة الملف الشخصي على Linkedin للشخص الذي ترغب في حظره عن طريق تحديد اسمه.


– حدد النقاط الثلاث الموجودة على اليمين (زر المزيد إذا كنت تستخدم متصفح سطح المكتب).


– اختر زر الإبلاغ/الحظر من القائمة المنسدلة.


– اختر خيار الحظر من النافذة المنبثقة.


– حدد حظر (أو إرسال) للتأكيد.


 


ماذا يحدث عندما أقوم بحظر شخص ما Linkedin؟


إن حظر شخص ما على Linkedin هو إجراء ذو اتجاهين، فلا يمكنك رؤيتهم أو التفاعل معهم أو مع ملفاتهم الشخصية أو محتواهم، أنت أيضًا لا تتلقى إشعارات بأنشطتهم، وتتم إزالة الموافقات أو التوصيات من هذا الشخص، وينطبق الشيء نفسه على العكس من ذلك، فلا يمكنهم رؤيتك أو التفاعل معك.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة