تكنولوجيا – كيفية إضافة المهام إلى تقويم جوجل على سطح المكتب

تكنولوجيا  – كيفية إضافة المهام إلى تقويم جوجل على سطح المكتب

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيفية إضافة المهام إلى تقويم جوجل على سطح المكتب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفية إضافة المهام إلى تقويم جوجل على سطح المكتب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم تقويم جوجل ميزة تسمى المهام، والتي حلت محل مساعد جوجل وتذكيرات التقويم، وذلك منذ مايو 2023، والتى نرصد لك كيفية استخدامها وفقا لما ذكره موقع “business insider”:




1. ابحث عن زر المهام الموجود على الجانب الأيمن من شاشتك واضغط عليه، يجب أن يكون هذا هو الرمز الثاني بالأسفل وسيظهر كدائرة زرقاء صغيرة بها خط أبيض مائل ونقطة صفراء بداخلها.


2. في نافذة المهام، اضغط فوق إضافة مهمة.


3. اكتب عنوان وتفاصيل المهمة التي ترغب في إضافتها إلى قائمتك، ثم اضغط على Enter بلوحة المفاتيح.




– يمكنك أيضًا تضمين روابط مفيدة في قسم التفاصيل، مثل العرض التقديمي لشرائح جوجل أو مقطع فيديو على يوتيوب.




4. لتحرير تفاصيل المهمة، مثل إضافة التاريخ والوقت الذي ترغب في إكماله أو لإضافة مهام فرعية، ما عليك سوى الضغط فوق المهمة وضبط النص.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة