تكنولوجيا – كل ما تريد معرفته عن التطبيق المنافس لتويتر وإطلاقه من رئيس ميتا

تكنولوجيا  – كل ما تريد معرفته عن التطبيق المنافس لتويتر وإطلاقه من رئيس ميتا

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كل ما تريد معرفته عن التطبيق المنافس لتويتر وإطلاقه من رئيس ميتا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تريد معرفته عن التطبيق المنافس لتويتر وإطلاقه من رئيس ميتا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اشعل مارك زوكربيرج اليوم خلافه مع إيلون ماسك، بعد إطلاق Thread، وهو تطبيق جديد يشبه Twitter مرتبط بـ Instagram، وذلك في الوقت الذى يعانى فيه تويتر من اضطراب بعد أن خطط ماسك لتحديد عدد المشاركات التي يمكن لمستخدميه قراءتها كل يوم.


 


وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يظهر تطبيق Thread على متجر تطبيقات أبل، وهو يشبه بشكل ملحوظ تويتر، ويمكن للمستخدمين استخدام اسم مستخدم Instagram الخاص بهم لنشر أفكارهم، مع الصور أو بدون.


 

قال الخبراء إن Thread له القدرة على أن يصبح ذات تأثير كبير على Twitter، وهو أكبر تهديد واجهه إيلون ماسك حتى الآن، لأنه مرتبط بـ Instagram، الذي لديه 500 مليون مستخدم يوميًا في جميع أنحاء العالم.


 


أُطلق على Thread لقب “Twitter Killer” أي قاتل تويتر عبر الإنترنت وسط العداء بين المليارديرات المتنافسين الذين قالوا إنهم يرغبون في أن يكون القتال بينهم حقيقي في قفص.


 


يبدو أن ماسك أكثر حرصًا على حث مستخدمي تويتر مرارًا وتكرارًا على حذف حساباتهم على فيس بوك، واصفًا الشبكة الاجتماعية بـ “عرجاء”.


 


ويحاول زوكربيرج استقطاب مستخدمي تويتر الذين تركوا الغضب والتهديد بالمغادرة بعد أن وضع ماسك حدًا لعدد المنشورات التي يمكن لأصحاب الحسابات قراءتها يوميًا. 


 

كما يشعر مستخدمو TweetDeck بالغضب أيضًا بعد أن أعلن Twitter أيضًا أنه سيصبح الجزء التالي من الشركة المقصور على المستخدمين الذين دفعوا مقابل التحقق.


 


ويتم وصف Thread في متجر تطبيقات Apple على أنه “تطبيق محادثة يعتمد على النصوص من Instagram، حيث تلتقي المجتمعات معًا”.


 


ستستفيد Meta من الوصول إلى أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا على Instagram، وفي غضون ذلك، يقدر عدد مستخدمي Twitter بـ 364 مليون مستخدم شهريًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة