تكنولوجيا – شنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة

تكنولوجيا  – شنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول شنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت وكالة الفضاء الماهول الصينية، اليوم الأربعاء، نقل المجموعة المكونة من سفينة الفضاء المأهولة “شنتشو-18” وصاروخ حامل من طراز “لونج مارش- 2 إف” إلى منطقة الإطلاق على أن يتم إطلاقها قريبا.


وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) أنه وفقا لبيان وكالة الفضاء، فإن المرافق والمعدات في موقع الإطلاق الرابض في مركز “جيوتشيوان” لإطلاق الأقمار الاصطناعية في شمال غربي الصين في حالة جيدة، وسيتم إجراء العديد من فحوصات الوظائف قبل الإطلاق والاختبارات المشتركة على النحو المقرر.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة