تكنولوجيا – شركة “ميتا” الأمريكية تبدأ التشفير التام للرسائل على فيسبوك وماسنجر

تكنولوجيا  – شركة “ميتا” الأمريكية تبدأ التشفير التام للرسائل على فيسبوك وماسنجر

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول شركة “ميتا” الأمريكية تبدأ التشفير التام للرسائل على فيسبوك وماسنجر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة “ميتا” الأمريكية تبدأ التشفير التام للرسائل على فيسبوك وماسنجر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت شركة “ميتا بلاتفورم” الأمريكية، بدء عملية التشفير التام لجميع المحادثات والمكالمات الشخصية على ماسنجر وفيسبوك.


 

وذكرت شركة التواصل الاجتماعي، أن خاصية التشفير التام ستكون متاحة للمستخدمين على الفور، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تحديث جميع حسابات ماسنجر بالتشفير التام، ليكون ضمن الإعدادات المفترضة.


 


وأوضحت أن برنامج “ماسنجر” كان لديه في السابق خيار تشغيل خاصية التشفير التام، مما يسمح بقراءة الرسائل من قبل المرسل والمتلقي فقط، لكن مع هذا التغيير سيتم تشفير الرسائل بشكل تلقائي.


 


وأشارت الشركة إلى أن الخاصية يمكن أن تساعد في حماية المستخدمين من عمليات القرصنة والمحتالين والمجرمين؛ حيث قامت منصة واتساب التابعة لشركة ميتا بتشفير الرسائل بالفعل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة