تكنولوجيا – سناب شات يتعرض لخسائر مالية كبيرة.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – سناب شات يتعرض لخسائر مالية كبيرة.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول سناب شات يتعرض لخسائر مالية كبيرة.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سناب شات يتعرض لخسائر مالية كبيرة.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت أسهم تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي انخفاضا كبيرا، وذلك بعد أن أعلنت الشركة الأم سناب أرقاما مخيبة للآمال خلال الربع الأول، وانخفضت الأسهم بنحو الخمس بعد أن أعلنت سناب عن انخفاض بنسبة 7% في الإيرادات لتصل إلى 988.6 مليون دولار، وكانت الشركة تشتهر بالنمو الهائل.


 


ووفقا لما ذكره موقع “البيان”، قالت سناب إن عدد مستخدمي تطبيق سناب شات النشطين يوميا ارتفع من 375 مليونا إلى 383 مليونا في غضون ثلاثة أشهر. وفي الوقت ذاته، تقلصت الخسائر الفصلية إلى 328.7 مليون دولار مقابل 359.6 مليون دولار في العام السابق.


 


وانخفض سعر سهم سناب بنسبة 19.5% في فترة ما بعد ساعات التداول.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة