تكنولوجيا – سر حب إيلون ماسك لحرف X

تكنولوجيا  – سر حب إيلون ماسك لحرف X

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول سر حب إيلون ماسك لحرف X والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سر حب إيلون ماسك لحرف X، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لم يعلم الكثيرون السبب وراء تغيير اسم موقعهم المفضل من تويتر إلى X، على الرغم من أن هذا الحرف تحديدًا يرجع إلى قصة طويلة لدى إيلون ماسك عملاق التكنولوجيا الذى أدخل الكثير من التغييرات على المنصة منذ امتلاكها في أكتوبر من العام الماضى.


 

يحب إيلون ماسك هذا الحرف ومهووسًا به لأكثر من 20 عامًا، بدأ هوس ماسك بشركة ناشئة منذ أكثر من عقدين، ففي عام 1999، أسس شركة مصرفية عبر الإنترنت أطلق عليها الاسم المألوف الآن “X”، و بعد عام واحد فقط، اندمجت شركته مع شركة Confinity ما جعله الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة المسماة PayPal.


 


وكان لدى ماسك هوس مهني طويل بالحرف، ودمجه في علامته التجارية للفضاء SpaceX، وبعد عام واحد فقط، امتلك أشهر شركاته تسلا، حيث أطلق سيارته Tesla Model X، ولم يتوقف هوسه عند هذا الحد بل لقب طفله من جرايمز أيضا باسم X.


لكن لماذا ماسك مهووس جدًا بـ X؟


كتب ليون إف سيلتزر مقالًا في يوليو 2023 في مجلة Psychology Today قد يجيب فقط على هذا السؤال، يمكن أن تعني X الولادة والموت والإلغاء وغير ذلك الكثير، كما أنه أيضًا أن X أكثر الحروف “عدمية”، مضيفًا ، “X تشير إلى نهاية شيء ما، كيان انتهى وجوده، وماضي، ومات، وذهب.”


بشكل عام، ربما يكون ماسك مهووسًا جدًا بالحرف X لأنه مثل حلمه في تحويل موقع تويتر الآن لتطبيق كل شيء، والحرف يمثل كل شيء تقريبا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة