تكنولوجيا – سبيس إكس تطلق مهمة سرية للأمن القومي لقوة الفضاء الأمريكية

تكنولوجيا  – سبيس إكس تطلق مهمة سرية للأمن القومي لقوة الفضاء الأمريكية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول سبيس إكس تطلق مهمة سرية للأمن القومي لقوة الفضاء الأمريكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سبيس إكس تطلق مهمة سرية للأمن القومي لقوة الفضاء الأمريكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


من المقرر أن يطلق صاروخ فالكون 9 مهمة USSF-124 لقوة الفضاء الأمريكية اليوم في الساعة 5:30 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة 30: 12 صباحاً بتوقيت مصر، من محطة كيب كانافيرال لقوة الفضاء في فلوريدا، وفقاً لموقع space.


إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، ستعود المرحلة الأولى من الصاروخ Falcon 9 إلى الأرض للهبوط عموديًا في كيب كانافيرال بعد حوالي ثماني دقائق من الإقلاع، وسيكون هذا هو الإطلاق والهبوط السابع لهذا المعزز تحديدًا، وفقًا لوصف مهمة  SpaceX.


وفقًا لموقع  NextSpaceflight ، هناك قمرين صناعيين ينطلقان على متن  USSF-124، أحدهما من صنع شركة  L3Harris  والآخر من شركة  Northrop Grumman.


وتخطط SpaceX لإطلاق IM-، وهي مهمة خاصة للهبوط على سطح القمر، في 15 فبراير الساعة 1:05 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة 05: 8 صباحاً بتوقيت مصر، من مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا، والذي يقع بجوار محطة كيب كانافيرال لقوة الفضاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة