تكنولوجيا – ساعة أبل Watch Series 9 ستصل بشكل مشابه للطراز السابق

تكنولوجيا  – ساعة أبل Watch Series 9 ستصل بشكل مشابه للطراز السابق

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ساعة أبل Watch Series 9 ستصل بشكل مشابه للطراز السابق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساعة أبل Watch Series 9 ستصل بشكل مشابه للطراز السابق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقرير حديث أن ساعة أبل Watch Series 9، التي من المتوقع أن تصبح رسمية الشهر المقبل ، ستكون “دون تغيير أساسًا” مقارنة بسابقتها Watch Series 8.


 


وبحسب موقع GSM الهندى، ستصل Watch Series 9 بنفس تصميم Watch Series 8 مع شريحة معالج مختلفة فقط، مما يوفر تحسينات في الأداء والكفاءة للساعة الذكية، وقبل بضعة أشهر ، ادعى مارك جورمان من Bloomberg أن Watch Series 9 ستعمل بواسطة شريحة جديدة تعتمد على Apple’s A15 SoC الذي استخدم لأول مرة في طرازات iPhone 13.


 


وبالإضافة إلى شريحة جديدة ، يُشاع أن إصدار الألومنيوم من Apple Watch Series 9 سيحصل على لون وردي جديد ، حيث تأتي التشكيلة في صندوق بيع بالتجزئة أصغر حجمًا من طرازات Series 8.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة