تكنولوجيا – خلل فى تطبيق فيس بوك يؤدى لإرسال طلبات الصداقة بمجرد دخولك إلى حساب أى شخص

تكنولوجيا  – خلل فى تطبيق فيس بوك يؤدى لإرسال طلبات الصداقة بمجرد دخولك إلى حساب أى شخص

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول خلل فى تطبيق فيس بوك يؤدى لإرسال طلبات الصداقة بمجرد دخولك إلى حساب أى شخص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلل فى تطبيق فيس بوك يؤدى لإرسال طلبات الصداقة بمجرد دخولك إلى حساب أى شخص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود خلل في تطبيق فيسبوك يؤدي إلى إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائى إلى الأشخاص دون معرفة المستخدمين، يحدث ذلك  عند دخولك أي حساب شخص آخر.


يتسبب هذا الخلل في إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائى إلى أشخاص لم يقوم المستخدم بإضافتهم كأصدقاء على فيس بوك،  وعندما يستقبل الأشخاص هذه الطلبات من أشخاص غير معروفين بالنسبة لهم،  قد يشعرون بالإزعاج، خاصة إذا لم يكن بينهم أي أصدقاء مشتركين.


حتي الآن لا يوجد أي بيان من فيس بوك حول هذا الخلل، لذلك يجب على المستخدمين الإبلاغ عن أى خلل أو مشكلة في استخدام تطبيق فيس بوك، من خلال الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة اللازمة في حل المشكلة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة