تكنولوجيا – خطوات.. كيفية تمكين ميزة “حماية عنوان IP فى المكالمات” على واتساب

تكنولوجيا  – خطوات.. كيفية تمكين ميزة “حماية عنوان IP فى المكالمات” على واتساب

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول خطوات.. كيفية تمكين ميزة “حماية عنوان IP فى المكالمات” على واتساب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطوات.. كيفية تمكين ميزة “حماية عنوان IP فى المكالمات” على واتساب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سترحل واتساب جميع المكالمات عبر خوادم الشركة بدلاً من إعداد اتصال نظير إلى نظير من أجل حماية عنوان IP الخاص بك أثناء المكالمات، مما يؤدي إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك بشكل فعال والحفاظ على خصوصيتك، وستواجه انخفاضًا طفيفًا في جودة المكالمة حيث يتم توجيه المكالمات عبر خادم بدلاً من الاتصال المباشر، لكن واتساب ينص على أن هذه المحادثات ستظل مشفرة من طرف إلى طرف بحيث لا يتمكن سوى المشاركين في المكالمة من الاستماع إليها.


ويوضح المهندسون أن الميزة الجديدة لحماية عناوين IP في المكالمات تستهدف مستخدمي منصة المراسلة الأكثر وعيًا بالخصوصية، ولكن الإعداد لتمكينها سيكون متاحًا لجميع المستخدمين على iOS وAndroid.

WhatsApp Image 2023-11-09 at 10.52.08


 


كيفية تمكين ميزة “حماية عنوان IP في المكالمات” على واتساب:


قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp عبر متجر التطبيقات App Store أو متجر Google Play.


افتح قائمة إعدادات واتساب، ثم اضغط على الخصوصية.


قم بالتمرير لأسفل ثم اضغط فوق خيارات متقدمة.


اضغط على مفتاح حماية عنوان IP في المكالمات لتمكين ميزة الخصوصية الجديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة