تكنولوجيا – خطوات.. كيفية إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail

تكنولوجيا  – خطوات.. كيفية إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول خطوات.. كيفية إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطوات.. كيفية إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتيح لك ميزة التراجع عن الإرسال،  إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق Gmail أو في الإصدار الخاص بسطح المكتب خلال 5 ثوانٍ من الضغط فوق زر (إرسال) Send، لذلك إذا كنت تستخدم Gmail لإجراء مراسلات البريد الإلكتروني في هاتفك أو حاسوبك، من الجيد التعرّف على ميزة (التراجع عن الإرسال) Undo Send.


تُعدّ هذه الميزة مفيدة في الأوقات التي تنسى فيها إرفاق ملف في البريد الإلكتروني، أو لاحظت أنك أخطأت في كتابة اسم شخص، أو كلمة معينة بعد الضغط فوق زر الإرسال.

كيفية إلغاء إرسال رسائل البريد الإلكتروني في Gmail

:


1- لاستخدام ميزة (التراجع عن الإرسال) Undo Send في Gmail اتبع الخطوات التالية:


2- بعد الانتهاء من كتابة الرسالة الإلكترونية في Gmail، والضغط فوق زر (إرسال) Send.


3- بعد الضغط  فوق زر الإرسال مباشرة، سيظهر إشعار أسفل الشاشة يحتوي على زر (تراجع) Undo، انقر فوقه.


ستظهر رسالتك الأصلية مرة أخرى، مما يتيح لك إجراء أي تغيير.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة