تكنولوجيا – حصاد التكنولوجيا.. إيلون ماسك يعترف بإمكانية فشل منصة X وتحذير جديد من جوجل

تكنولوجيا  – حصاد التكنولوجيا.. إيلون ماسك يعترف بإمكانية فشل منصة X وتحذير جديد من جوجل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول حصاد التكنولوجيا.. إيلون ماسك يعترف بإمكانية فشل منصة X وتحذير جديد من جوجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد التكنولوجيا.. إيلون ماسك يعترف بإمكانية فشل منصة X وتحذير جديد من جوجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهد اليوم الكثير من الأخبار التكنولوجية المهمة، والتى شغلت العديد من الصحف والمواقع العالمية، وعلى رأسها اعتراف إيلون ماسك بأن منصة x التى كانت تعرف سابقًا باسم تويتر قد تفشل ولا تحقق النتائج المرجوة منها، إضافة إلى وفاة جون وارك مؤسس شركة أدوبي، وفيما يلى أهم هذه الأخبار:



يحب إيلون ماسك هذا الحرف ومهووسًا به لأكثر من 20 عامًا، بدأ هوس ماسك بشركة ناشئة منذ أكثر من عقدين، ففي عام 1999، أسس شركة مصرفية عبر الإنترنت أطلق عليها الاسم المألوف الآن “X”، وبعد عام واحد فقط، اندمجت شركته مع شركة Confinity ما جعله الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة المسماة PayPal.



أرسلت جوجل هذا الأسبوع رسائل بريد إلكتروني لمليارات من المستخدمين حول العالم لتذكيرهم بالتغييرات في “سياسة عدم نشاط حساب جوجل”، حيث تعمل جوجل على تمديد فترة “عدم النشاط لحساب جوجل” إلى عامين عبر جميع منتجاتها وخدماتها. 


فى بث على إنستجرام، أكد رئيس المنصة آدم موسيري أن الشركة تعمل على ميزة الملاحظات الصوتية التي تتيح للمستخدمين مشاركة الرسائل الصوتية عبر Notes مع متابعيهم، وقال موسيري في البث، وفقًا للتقارير: “لم نبدأ في اختبار أي شيء علنًا بعد، لكننا نعمل على القدرة على إنشاء ملاحظات صوتية لمشاركتها مع أصدقائك”.



قالت شركة أدوبي في بيان لها في وقت مبكر اليوم الأحد، إن جون وارنوك، المؤسس المشارك لشركة Adobe، توفي أمس السبت عن عمر يناهز 82 عامًا، لكنها لم تكشف عن سبب وفاته.


 


وقال شانتانو ناراين الرئيس التنفيذي لشركة Adobe في رسالة بريد إلكتروني أُرسلت إلى الموظفين: “إنه يوم حزين لمجتمع أدوبي والصناعة التي كان مصدر إلهام لها لعقود من الزمن”.


 



طالبت الحكومة الكندية شركة ميتا برفع الحظر التي وصفته “بالمتهور” على الأخبار المحلية من منصاتها المختلفة “إنستجرام وفيس بوك”، وذلك للسماح للناس بمشاركة المعلومات حول حرائق الغابات في غرب البلاد.


 



 


استكملت شركة Sega صفقة استحواذها على Rovio؛ الشركة المطورة للعبة Angry Birds، مقابل مبلغ 776 مليون دولار، وقد تم طرح الصفقة لأول مرة في شهر أبريل، لكن كان على الشركتين أن تنجوا من خلال بعض الأطواق التنظيمية والإنهاءات.



تحطمت مركبة الفضاء الروسية لونا 25 على القمر بعد خروجها عن السيطرة، حيث كشفت وكالة الفضاء الروسية “روسكوزموس في بيان “تحركت المركبة في مدار لا يمكن التنبؤ به ولم تعد موجودة نتيجة اصطدامها بسطح القمر”، وفقا لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية.


 



اعترف إيلون ماسك مالك منصة X “تويتر سابقًا” والتى استحوذ عليها مقابل 44 مليار دولار، أن شبكة التواصل قد تفشل كما توقع الكثيرون.


 


وقال “ماسك” في منشور له على المنصة: “الحقيقة المحزنة هي أنه لا توجد شبكات اجتماعية رائعة في الوقت الحالي، وقد نفشل كما توقع الكثيرون، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لجعل هناك شبكة واحدة على الأقل”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة