تكنولوجيا – جوجل تخطط لتزويد محرك البحث بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

تكنولوجيا  – جوجل تخطط لتزويد محرك البحث بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول جوجل تخطط لتزويد محرك البحث بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوجل تخطط لتزويد محرك البحث بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم السبت نقلاً عن وثائق بأن جوجل تعتزم تطوير محرك البحث الخاص بها ليصبح “أكثر حيوية وأيسر استخدامًا وأكثر خصوصية وإنسانية” مع التركيز على خدمة الشباب حول العالم.


 

ووفقًا لما ذكره موقع “البيان”، تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تكتسب فيه تطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل تشات جي.بي.تي شعبية سريعة ما يسلط الضوء على أحد التقنيات التي ربما تغير تمامًا أسلوب عمل الشركات وحياة المجتمعات.


 


وذكر التقرير أن عملاق التكنولوجيا سيغير نسقًا تقليديًا لتقديم نتائج البحث يعرف باسم “الروابط العشرة الزرقاء” مع خطط لدمج المزيد من الأصوات البشرية كجزء من التحول.


 


ونقلت وول ستريت جورنال عن مصادر مطلعة قولها إن من المتوقع أن تطلق جوجل خلال مؤتمر سنوي للمطورين هذا الأسبوع مزايا جديدة تتيح للمستخدمين إجراء محادثات مع برنامج ذكاء اصطناعي يحمل اسم (ماجي).


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة