تكنولوجيا – تقرير: هواتف iPhone XR وiPhone XS Max وiPhone XS ستحصل على تحديث iOS 18

تكنولوجيا  – تقرير: هواتف iPhone XR وiPhone XS Max وiPhone XS ستحصل على تحديث iOS 18

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: هواتف iPhone XR وiPhone XS Max وiPhone XS ستحصل على تحديث iOS 18 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: هواتف iPhone XR وiPhone XS Max وiPhone XS ستحصل على تحديث iOS 18، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


من المتوقع أن تقوم شركة Apple بطرح معاينة نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمرها السنوي للمطورين العالمي (WWDC) 2024 في يونيو قبل إصدار عام محتمل في سبتمبر من هذا العام، ويمكن لنظام تشغيل iPhone التالي أن يوفر ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي وابتكارات في التصميم. 

والآن، يُظهر تسرب جديد قائمة طرازات iPhone التي ستكون متوافقة مع نظام التشغيل iOS 18، ويقال إن طرازات iPhone XR وiPhone XS وiPhone XS Max تقدم الدعم لنظام iOS 18، وتدعي الشائعات أن iOS 18 سيكون متوافقًا مع جميع الأجهزة نفسها التي تعمل بنظام iOS 17.


 

وبحسب موقع MacRumors، سيكون نظام التشغيل iOS 18 متوافقًا مع الطرز من iPhone XR وما بعده، ويقال أيضًا أن الجيل الثاني من iPhone SE وiPhone XS وiPhone XS Max متوافق مع نظام التشغيل التالي، وإلى جانب جميع الطرازات في أحدث سلسلة iPhone 15 وسلسلة iPhone 14، من المتوقع أيضًا أن تدعم سلسلة iPhone 13 وسلسلة iPhone 12 نظام التشغيل iOS 18.


 


ووفقًا للتسرب، ستكون هذه الأجهزة متوافقة مع iOS 18 – iPhone 15، iPhone 15 Plus، iPhone 15 Pro، iPhone 15 Pro Max، iPhone 14، iPhone 14 Plus، iPhone 14 Pro، iPhone 14 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 ميني، ايفون 13 برو، ايفون 13 برو ماكس، ايفون 12، ايفون 12 ميني، ايفون 12 برو، ايفون 12 برو ماكس، ايفون 11، ايفون 11 برو، ايفون 11 برو ماكس، ايفون XS، ايفون XS ماكس، ايفون XR، iPhone SE (الجيل الثاني)، iPhone SE (الجيل الثالث).


 


وإذا تبين أن الشائعات صحيحة، فسيكون iOS 18 متاحًا على جميع الأجهزة التي تعمل حاليًا بنظام iOS 17، مما سيجلب بعض الابتسامات للمستخدمين الذين لديهم طرز iPhone الأقدم، ويُعتقد أن شركة Apple ستعرض نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمر WWDC 2024، والذي يقام عادةً كل شهر يونيو. 


ويمكن للشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو إطلاقها للجمهور في وقت لاحق من شهر سبتمبر جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 16 المزعومة، ومن المتوقع أن يأتي الجيل القادم من نظام تشغيل iPhone مزودًا بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، مع التركيز على دمج قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة (AI)، ويمكن أن يتضمن معيار خدمات الاتصالات الغنية (RCS) للمراسلة واستعارة العديد من مكونات واجهة المستخدم من VisionOS.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة