تكنولوجيا – تقرير: هاتف Pixel 9 من جوجل يحصل على ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية تشبه أبل

تكنولوجيا  – تقرير: هاتف Pixel 9 من جوجل يحصل على ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية تشبه أبل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: هاتف Pixel 9 من جوجل يحصل على ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية تشبه أبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: هاتف Pixel 9 من جوجل يحصل على ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية تشبه أبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


من الممكن أن تضيف جوجل ميزة مشابهة جدًا لميزة Emergency SOS من Apple إلى Pixel 9 و Pixel Fold التالى، وهذا وفقًا للمسرب Kamila Wojciechowska، الذي يكتب لـ Android Authority ، أن الشركة ستتعاون مع T-Mobile لتقديم الميزة ولكنها قد تضيف موفرى خدمات آخرين لاحقًا.


تمامًا مثل نظام Apple، يقال إن ميزة SOS من Google ستقدم لمالكي Pixel المستقبليين سلسلة من الأسئلة للتأكد مما يحدث، بدلاً من السماح للمستخدمين بإبداء رأيهم، و يعرض مقطع فيديو في مقالة Android Authority الرسوم المتحركة التي ستعرضها Google للمستخدمين لمساعدتهم على محاذاة الهاتف مع القمر الصناعي.




وفقًا لـ Wojciechowska، هذه بعض الأسئلة التي ستطرحها الميزة:


* ماذا حدث؟


* [هل أنت/هل هم/هل الجميع] يتنفسون؟


* في المجمل، كم عدد الأشخاص [المفقودين/المحاصرين]؟


* ما هو أفضل وصف لحالتك؟


* ما هو على النار؟


* هل هناك أسلحة متضمنة؟


* ما نوع السيارة أو السفينة؟


* هل ينطبق أي من هذه؟


وأعلنت T-Mobile أنها تعاونت مع SpaceX لخدمة رسائل الأقمار الصناعية منذ أكثر من عام ولكنها لم تحدد السعر وحتى يناير، كانت لا تزال قيد الاختبار .


وفى العام الماضي، اكتشف أحد المطورين بعض أكواد رسائل Google التي تشير إلى أن الميزة في طريقها إلى Garmin كمزود، وتقدم Garmin مثل هذه الخدمة لأجهزة المراسلة ثنائية الاتجاه InReach باستخدام شبكة Iridium الفضائية، والتي تقول Iridium إنها يمكنها الوصول إلى “أي مكان على وجه الأرض”.


ومع ذلك، سواء تم تقديمها بواسطة T-Mobile أو Garmin، فلن تكون الميزة مجانية بالضرورة على سبيل المثال، تبلغ تكلفة Garmin 15 دولارًا شهريًا للبدء. ومرة أخرى، تدعم شركة أبل خدماتها في الوقت الحالى، وربما تفعل جوجل ذلك أيضًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة