تكنولوجيا – تقرير: طرح سماعات PlayStation Earbuds قريبا بميزة إلغاء الضوضاء

تكنولوجيا  – تقرير: طرح سماعات PlayStation Earbuds قريبا بميزة إلغاء الضوضاء

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: طرح سماعات PlayStation Earbuds قريبا بميزة إلغاء الضوضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: طرح سماعات PlayStation Earbuds قريبا بميزة إلغاء الضوضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف تقرير حديث أن شركة سوني تعمل حاليا على تطوير إصدار جديد من سماعات لاسلكية تحمل اسم “PlayStation Earbuds” والذي يأتي بتصميم خاص لأجهزة PS5، فيما كشفت أحدث التسريبات أن سوني سجلت إصدار جديد من السماعات اللاسلكية في قاعدة بيانات FCC، والذي يختلف عن إصدارات سوني السابقة بمميزات خاصة لمستخدمي أجهزة PlayStation.


 


وبحسب موقع notebookcheck الأمريكي، فتتجه الشركة لتطوير جيل جديد من الملحقات التي تدعم الإتصال اللاسلكي بمنصة الألعاب عن طريق البلوتوث، وتعد PlayStation Earbuds هي أول الملحقات المطورة من سوني لمنصة الألعاب، والتي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء.


 

وتم تسجيل السماعة اللاسلكية في قاعدة بيانات FCC بنموذج رقم YY2977 مع محول USB لإرسال أو إستقبال الإشارات بنموذج رقم YY2980، ومن جانب أخر تشير التسريبات إلى أن السماعة اللاسلكية تأتي بحافظة تحاكي سماعة (Nothing ear (stick اللاسلكية، بينما تشير التسريبات المصورة إلى أن السماعة تأتي بتصميم للحافظة يحاكي WF-1000XM5s.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة