تكنولوجيا – تقرير: جوجل تفكر فى إعادة تصميم شريط البحث لدى مستخدمى أندرويد

تكنولوجيا  – تقرير: جوجل تفكر فى إعادة تصميم شريط البحث لدى مستخدمى أندرويد

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: جوجل تفكر فى إعادة تصميم شريط البحث لدى مستخدمى أندرويد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: جوجل تفكر فى إعادة تصميم شريط البحث لدى مستخدمى أندرويد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تختبر شركة جوجل ميزة جديدة تضع شريط البحث أسفل الشاشة فى تطبيق جوجل لنظام أندرويد، حيث يتم تطبيق هذا التغيير على كل من الشريط الرئيسى وشريط البحث فى نتائج البحث، حيث إن موضع شريط البحث الجديد قيد الاختبار حاليًا وقد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين حتى الآن، ومع ذلك فقد أبلغ بعض مختبرى النسخة التجريبية بالفعل عن رؤية الميزة الجديدة.


 


ويهدف هذا التغيير إلى تسهيل البحث على الهواتف ذات الشاشات الطويلة، ومع ذلك، قد يجعل الوصول إليه أقل عند استخدام الهاتف بيد واحدة، لكن بالنظر إلى أن أحجام الأجهزة أصبحت أكبر وأكبر، فربما يكون هذا هو سبب اختبار هذا التغيير.


 


ومن غير الواضح ما إذا كانت جوجل ستنقل شريط البحث بشكل دائم إلى أسفل الشاشة في تطبيق جوجل لنظام أندرويد، ومع ذلك من الواضح أن الشركة مهتمة باستكشاف هذا الخيار، وبشكل عام، يعد شريط البحث السفلي الجديد تغييرًا طفيفًا لتطبيق Google لنظام Android، ومع ذلك، فإن الأمر يستحق مشاهدة هذه الميزة، حيث من الممكن أن تصبح متاحة على نطاق أوسع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة