تكنولوجيا – تقرير: اتهامات ليوتيوب بإبطاء تشغيل الفيديوهات على المتصفحات المنافسة لكروم

تكنولوجيا  – تقرير: اتهامات ليوتيوب بإبطاء تشغيل الفيديوهات على المتصفحات المنافسة لكروم

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: اتهامات ليوتيوب بإبطاء تشغيل الفيديوهات على المتصفحات المنافسة لكروم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: اتهامات ليوتيوب بإبطاء تشغيل الفيديوهات على المتصفحات المنافسة لكروم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبلغ بعض مشاهدي YouTube الذين يستخدمون متصفحات Firefox أو Edge بدلاً من Chrome عن اضطرارهم إلى الانتظار حوالي خمس ثوانٍ في كل مرة يحاولون فيها تحميل مقطع فيديو، فيما شارك بعض المستخدمين  كيف تصبح شاشتهم فارغة لفترة قصيرة عندما يضغطون على مقطع فيديو على يوتيوب قبل تحميل الصفحة، ولكن عندما تحولوا إلى Chrome بدت فترة الانتظار هذه غير موجودة، وفقا لتقرير engadget.  


 


وفي بيان قدمته Google لـ Android Authority، اعترفت بأنها نفذت نظامًا يهدف إلى حث المشاهدين على إلغاء تثبيت أدوات حظر الإعلانات الخاصة بهم، وقالت الشركة إن المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أدوات حظر الإعلانات “قد يواجهون مشاهدة دون المستوى الأمثل” بغض النظر عن المتصفح الذي يختارون استخدامه.


 


وبدأ YouTube في اتخاذ إجراءات صارمة ضد أدوات حظر الإعلانات في وقت سابق من هذا العام، لكنه انتهى في وقت سابق من هذا الشهر عندما منع المشاهدين في جميع أنحاء العالم من مشاهدة مقاطع الفيديو ما لم يقوموا بتعطيل تطبيقاتهم ووظائفهم الإضافية وإضافاتهم. 


 


ويأمل موقع استضافة الفيديو فى جذب المستخدمين الذين لا يستطيعون مشاهدة الإعلانات للاشتراك فى خدمة YouTube Premium التى تبلغ قيمتها 14 دولارًا شهريًا، وأبلغت العديد من شركات حظر الإعلانات منذ ذلك الحين عن تعرضها لعدد كبير من عمليات إلغاء التثبيت يوميًا منذ ذلك الحين، لكن جوجل لم تكشف بعد عما إذا كانت اشتراكات YouTube Premium قد ارتفعت أيضًا نتيجة لذلك.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة