تكنولوجيا – تفاصيل أداة جديدة تشمل العديد من ميزات الذكاء الاصطناعى عبر سبوتيفاى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تفاصيل أداة جديدة تشمل العديد من ميزات الذكاء الاصطناعى عبر سبوتيفاى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل أداة جديدة تشمل العديد من ميزات الذكاء الاصطناعى عبر سبوتيفاى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعمل سبوتيفاي على استغلال الذكاء الاصطناعي لتعزيز خدماتها بميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء قوائم تشغيل باستخدام المطالبات النصية.


وتعد الميزة التي يطلق عليها اسم  AI Playlist، هي حاليًا في مرحلة تجريبية ومتاحة على أجهزة أندرويد وiOS  للمشتركين المميزين في أستراليا والمملكة المتحدة.


ومن المثير للاهتمام أن الأداة الجديدة تتجاوز طلبات إنشاء قائمة التشغيل القياسية بناءً على النوع أو الفنانين، وبدلاً من ذلك يمكن أن تتضمن المطالبات الأنشطة والألوان والأماكن والرموز التعبيرية.


وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا مبدعين مثل طلب اقتراحات شخصية “تمنح أدمغتهم عناقًا دافئًا كبيرًا” أو تجعلهم يشعرون وكأنهم الشخصية الرئيسية في الفيلم، وفقا لسبوتيفاي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة