تكنولوجيا – تعملها إزاي؟..كيفية إنشاء استطلاعات الرأي على واتساب

تكنولوجيا  – تعملها إزاي؟..كيفية إنشاء استطلاعات الرأي على واتساب

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاي؟..كيفية إنشاء استطلاعات الرأي على واتساب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاي؟..كيفية إنشاء استطلاعات الرأي على واتساب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق واتساب ميزة إنشاء استطلاع لمستخدمي Android وiOS في الأشهر الماضية، حيث يتيح تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta للمستخدمين إنشاء استطلاعات رأي في مجموعات وكذلك في الدردشات الشخصية، وفقًا لموقع indiatoday.


 


كيفية إنشاء استطلاع واتساب على Android وiOS


الخطوة 1: افتح تطبيق واتساب على هواتفك الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS


الخطوة 2: الآن افتح الدردشة الفردية أو المجموعة التي تريد إنشاء الاستطلاع فيها.


 


الخطوة 3: بعد ذلك، اضغط على زر الإرفاق الموجود بجانب مربع الرسالة ثم اضغط على أيقونة الاستطلاع.


 


الخطوة 4: في نافذة إنشاء استطلاع، أضف سؤالك ثم الخيارات للاختيار من بينها، ويمكنك إضافة ما يصل إلى 12 خيارًا.


 


الخطوة 5: بمجرد إضافة الأسئلة والخيارات، اضغط على خيار الإرسال الأخضر.


 


الخطوة 6: سيتم إنشاء الاستطلاع الخاص بك.


 


يتيح تطبيق واتساب للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 12 خيارًا في الاستطلاع، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء استطلاع والإدلاء بأصواتهم في استطلاعات الرأي الأخرى بمجرد الضغط على الخيار المتاح حسب اختيارك، ويمكنك الاختيار من بين أي من الخيارات المتاحة في الاختيارات، أو يمكنك حتى تحديد عدة أو كل الخيارات المتاحة ضمن الاستطلاع.


 


يتم تحديث الاستطلاع تلقائيًا في كل مرة يتم فيها إضافة تصويت جديد، ويمكن للمستخدمين أيضًا عرض المعلومات المتعلقة بالاستطلاع مثل من شاهد نتائج الاستطلاع من خلال الضغط على خيار “عرض الأصوات”، ما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع والضغط على “عرض الأصوات”، سترى تفاصيل الاستطلاع بما في ذلك من أعطى التصويت والخيار الذي تم تحديده من قبل الآخرين.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة