تكنولوجيا – تعملها إزاي؟ كيفية إعادة ترتيب وحذف صفحات شاشة iPhone الرئيسية

تكنولوجيا  – تعملها إزاي؟ كيفية إعادة ترتيب وحذف صفحات شاشة iPhone الرئيسية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاي؟ كيفية إعادة ترتيب وحذف صفحات شاشة iPhone الرئيسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاي؟ كيفية إعادة ترتيب وحذف صفحات شاشة iPhone الرئيسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


في نظام التشغيل iOS، تتيح لك Apple تعطيل صفحات الشاشة الرئيسية الفردية على جهاز iPhone الخاص بك، من الممكن أيضًا إعادة ترتيب صفحات ‌‌الشاشة الرئيسية‌‌ الخاصة بك، وحذف الصفحات تمامًا بدلاً من مجرد تعطيلها، وفقاً لموقع macrumors.

WhatsApp Image 2023-11-30 at 14.00.23

كيفية إعادة ترتيب صفحات الشاشة الرئيسية


1- المس مع الاستمرار مساحة على “الشاشة الرئيسية” للدخول إلى وضع الهزاز.


2- اضغط على صف النقاط التي تمثل صفحات “الشاشة الرئيسية” الخاصة بك.


3- في شبكة ‌الشاشة الرئيسية‌ التي تظهر، المس الصفحة واسحبها لإعادة ترتيبها بالنسبة إلى صفحاتك الأخرى.


4- سيتحرك الآخرون لإفساح المجال استجابةً لإجراء السحب الخاص بك.


5- اضغط على “تم” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة عندما تصبح راضيًا عن الترتيب الجديد، ثم اضغط على “تم” مرة أخرى للخروج من وضع الاهتزاز.


 

WhatsApp Image 2023-11-30 at 14.00.39

كيفية تعطيل أو حذف صفحات الشاشة الرئيسية


1- المس مع الاستمرار مساحة على “الشاشة الرئيسية” للدخول إلى وضع الهزاز.


2- اضغط على صف النقاط التي تمثل صفحات “الشاشة الرئيسية” الخاصة بك.


3- في شبكة ‌الشاشة الرئيسية‌ التي تظهر، اضغط على علامة الاختيار بجوار الصفحة لإلغاء تحديدها/تعطيلها، أو اضغط على أيقونة الناقص (-) في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة لحذفها، ثم اضغط على حذف في المطالبة للتأكيد.


4- اضغط على “تم” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة عند الانتهاء.


إذا قمت بتعطيل صفحة ‌الشاشة الرئيسية‌، فيمكنك إعادة تمكينها من خلال الضغط على أيقونة علامة الاختيار الموجودة بجوارها مرة أخرى حتى تظهر علامة الاختيار مرة أخرى، عندما تقوم بحذف صفحة ‌الشاشة الرئيسية‌، لا يتم حذف التطبيقات التي كانت موجودة على الصفحة وتبقى في مكتبة التطبيقات، سيتعين عليك سحبها خارج مكتبة التطبيقات إذا كنت تريد إعادة إضافتها إلى “الشاشة الرئيسية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة