تكنولوجيا – تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إضافة الأغانى المفضلة تلقائيا لمكتبة موسيقى iPhone

تكنولوجيا  – تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إضافة الأغانى المفضلة تلقائيا لمكتبة موسيقى iPhone

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إضافة الأغانى المفضلة تلقائيا لمكتبة موسيقى iPhone والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إضافة الأغانى المفضلة تلقائيا لمكتبة موسيقى iPhone، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتضمن تطبيق Apple Music على iPhone الآن خيارًا لمنع إضافة الأغانى المفضلة تلقائيًا إلى مكتبتك، وإليك كيفية استخدامه، وفقًا لموقع macrumors.


فى iOS 17.2، يتيح لك خيار جديد مدرج فى التحديث إيقاف إضافة الأغانى المفضلة (وفى كثير من الحالات الألبومات الكاملة) تلقائيًا إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك.


فهو يمنحك مزيدًا من التحكم فى مجموعتك الموسيقية من خلال ضمان حفظ الأغاني التى تختار إضافتها فقط، إليك كيفية الوصول إلى الخيار الجديد:


1- افتح الإعدادات على ‌iPhone‌ الخاص بك.


2- اضغط على الموسيقى.


3- قم بإيقاف تشغيل المفتاح الموجود بجوار إضافة الأغانى المفضلة.


إذا اخترت إيقاف تشغيل الخيار، فستظل الأغانى المفضلة موجودة فى قائمة التشغيل المفضلة الجديدة لتطبيق الموسيقى، والتى تمت إضافتها فى iOS 17.2.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة