تكنولوجيا – تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إشعارات لوحة مفاتيح Apple TV على iPhone

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إشعارات لوحة مفاتيح Apple TV على iPhone والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاى؟.. كيفية إيقاف إشعارات لوحة مفاتيح Apple TV على iPhone، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فى بعض الأحيان يفضل مستخدمو Apple TV، الاستعانة بميزة Siri Remote الموجودة في المساعد siri لإدخال النصوص والبحث عن الأفلام، حيث يمكنك استخدام جهاز iPhone أو iPad قريب للكتابة.


وعندما يظهر مكان كتابة النص على Apple TV، يظهر تنبيه على iPhone أو iPad، وبعد الضغط على الإشعار، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة على جهاز iOS الخاص بك لإدخال نص على Apple TV، وفقاً لموقع macrumors.




لكن يمكنك تعطيل هذه الإشعارات على iPhone أو iPad إذا وجدتها مزعجة، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS/iPadOS 15.1 أو إصدارًا أحدث، فإليك كيفية تعطيلها:


1- قم بتشغيل الإعدادات على iPhone أو iPad.

2- اضغط على الإخطارات.

3- ضمن “نمط الإشعارات”، حدد Apple TV Keyboard.

4- قم بتبديل المفتاح الموجود بجوار السماح بالإشعارات.


إذا كنت لا ترى لوحة مفاتيح Apple TV مدرجة في قائمة الإشعارات، فقد تحتاج إلى الاتصال بـ Apple TV الخاص بك وتحديد حقل نصي لتنشيط إشعار إدخال لوحة المفاتيح، قبل أن يظهر هناك.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة