تكنولوجيا – تعملها إزاى؟.. كيفية إلغاء تنشيط حسابك على انستجرام بشكل مؤقت

تكنولوجيا  – تعملها إزاى؟.. كيفية إلغاء تنشيط حسابك على انستجرام بشكل مؤقت

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاى؟.. كيفية إلغاء تنشيط حسابك على انستجرام بشكل مؤقت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاى؟.. كيفية إلغاء تنشيط حسابك على انستجرام بشكل مؤقت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك بشكل مؤقت، فسيتم إخفاء ملفك الشخصي وصورك وتعليقاتك وتسجيلات إعجابك حتى تُعيد تنشيط الحساب مرة أخري، عن طريق تسجيل الدخول، ويمكنك إلغاء تنشيط حسابك على Instagram من جهاز كمبيوتر أو متصفح هاتف محمول أو تطبيق Instagram لأجهزة iPhone.


يُرجى العلم أنه يمكنك إلغاء تنشيط حسابك فقط مرة واحدة أسبوعيًا، ولإلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا من تطبيق Instagram الخاص بك اتبع الخطوات الاتية :


  1. سجل الدخول إلى instagram من جهاز كمبيوتر.

  2.  انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر.

  3.  اضغط على الملف الشخصي، ثم اضغط على تعديل الملف الشخصي.

  4.  مرِّر لأسفل، ثم اضغط  على إلغاء تنشيط حسابي مؤقتًا في الزاوية السفلية اليسرى.

  5. حدِّد خيارًا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تقوم بإلغاء تنشيط حسابك؟ ثم أعِد إدخال كلمة السر.

  6. لن يظهر خيار إلغاء تنشيط حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة السر الخاصة بك.

  7. اضغط على إلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا، ثم اضغط  على نعم للتأكيد، أو لا للإلغاء.


يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك حتى تتمكن من إلغاء تنشيطه بشكل مؤقت، وإذا تعذَّر عليك تذكر كلمة السر أو اسم المستخدم، يمكنك الاطلاع على بعض النصائح الخاصة بتسجيل الدخول من خلال مركز المساعدة.


إذا لم تكن تريد إلغاء تنشيط حسابك ولكنك تريد تغيير الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته، يمكنك إعداد منشوراتك على الوضع الخاص أو حظر الأشخاص.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة