تكنولوجيا – تعرف على أبرز أجهزة iPhone التي يمكنها تشغيل iOS 17

تكنولوجيا  – تعرف على أبرز أجهزة iPhone التي يمكنها تشغيل iOS 17

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعرف على أبرز أجهزة iPhone التي يمكنها تشغيل iOS 17 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أبرز أجهزة iPhone التي يمكنها تشغيل iOS 17، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت Apple تحديث iOS 17 في مؤتمرها السنوي WWDC، وتقدم أبل التحديث لجميع هواتفها التي تم إصدارها خلال عام 2018 أو بعده، ولكن كل الهواتف التي طرحت قبل 2018 لن يتم تحديثها، من خلال السطور القادمة تعرف علي أبزر الأجهزة التي تقبل تحديث iOS 17.


يقدم التحديث مجموعة من الميزات المثيرة لأجهزة  iPhoneالمتوافقة، مثل البريد الصوتي المباشر والأدوات التفاعلية والقدرة على استخدام Siri أثناء المكالمات الهاتفية ووضع الاستعداد وملصقات جهات الاتصال والعديد من التحسينات الأخرى.

ما هي أجهزة iPhone

التي يمكنها تشغيل iOS 17؟


أيفون إكس


أيفون إكس ماكس


أيفون إكس آر


أيفون 11


أيفون 11 برو


أيفون 11 برو ماكس


جميع موديلات أيفون 12


جميع موديلات أيفون 13


جميع موديلات أيفون 14


جميع موديلات أيفون 15

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة