تكنولوجيا – تحذير جديد لمستخدمى جوجل من حذف الحساب.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – تحذير جديد لمستخدمى جوجل من حذف الحساب.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تحذير جديد لمستخدمى جوجل من حذف الحساب.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحذير جديد لمستخدمى جوجل من حذف الحساب.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أرسلت جوجل هذا الأسبوع رسائل بريد إلكتروني لمليارات من المستخدمين حول العالم لتذكيرهم بالتغييرات في “سياسة عدم نشاط حساب جوجل”، حيث تعمل جوجل على تمديد فترة “عدم النشاط لحساب جوجل” إلى عامين عبر جميع منتجاتها وخدماتها. 


 


وسيجري تطبيق هذا التغيير على أي حساب جوجل غير نشط، مما يعني أنه لم يتم تسجيل الدخول إليه أو استخدامه خلال فترة عامين، وسيكون الحساب غير النشط وأي محتوى به مؤهلاً للحذف اعتبارًا من 1 ديسمبر 2023، ومن المهم ملاحظة أنه بمجرد حذف حساب جوجل، لا يمكن استخدام عنوان Gmail للحساب المحذوف مرة أخرى عند إنشاء حساب جوجل جديد.


لماذا التحديث في السياسة؟


وقالت جوجل إنها تقوم بتحديث السياسة لأسباب تتعلق بالأمن والسلامة، وتوضح الشركة السبب في البريد الإلكتروني المرسل إلى المستخدمين، حيث قالت الشركة إن الحفاظ على أمان حساباتهم يعني وجود ممارسات خصوصية قوية عبر منتجاتها، وقالت الشركة “نريد حماية معلوماتك الخاصة ومنع أي وصول غير مصرح به إلى حسابك حتى لو لم تعد تستخدم خدماتنا”.


ماذا يعني هذا للمستخدمين؟


لا تؤثر هذه التغييرات على المستخدمين ما لم يتركوا حساب جوجل غير نشط لمدة عامين أو لم يستخدموا حسابهم لتسجيل الدخول إلى أي خدمة من خدمات جوجل لأكثر من عامين، و”إذا تم اعتبار حسابك غير نشط ، فسنرسل إليك عدة رسائل تذكير بالبريد الإلكتروني إليك وإلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالاسترداد (إذا تم توفير أي منها) قبل اتخاذ أي إجراء أو حذف أي محتوى حساب، وستنطلق رسائل التذكير الإلكترونية هذه قبل 8 أشهر على الأقل يتم اتخاذ أي إجراء بشأن حسابك “.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة