تكنولوجيا – تحديث جديد لنظام التشغيل macOS Sonoma.. اعرف أبرز مميزاته

تكنولوجيا  – تحديث جديد لنظام التشغيل macOS Sonoma.. اعرف أبرز مميزاته

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تحديث جديد لنظام التشغيل macOS Sonoma.. اعرف أبرز مميزاته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديث جديد لنظام التشغيل macOS Sonoma.. اعرف أبرز مميزاته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت أبل تحديث macOS Sonoma 14.1.2، وهو تحديث بسيط لنظام التشغيل ‌macOS Sonoma‌ الذي صدر في سبتمبر، حيث يأتي macOS Sonoma‌ 14.1.2 بعد ثلاثة أسابيع من إصدار macOS Sonoma 14.1,1.


 


ويمكن تنزيل تحديث ‌‌‌macOS Sonoma‌ 14.1‌.2 مجانًا على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرنامج في إعدادات النظام.


 


ويتضمن تحديث اليوم إصلاحات للأخطاء وتحديثات أمنية وفقًا لشركة أبل، ويوفر هذا التحديث إصلاحات أخطاء مهمة وتحديثات أمنية ويوصى به لجميع المستخدمين.


 


وقد لا تتوفر بعض الميزات في بعض المناطق، أو في جميع أجهزة أبل، للحصول على معلومات مفصلة حول المحتوى الأمني لهذا التحديث.


 


ووفقًا لصفحة الدعم الأمني الخاصة بشركة أبل، يعمل التحديث على إصلاح اثنتين من نقاط الضعف التي تقول أبل إنه تم استغلالها في إصدارات iOS الأقدم من iOS 16.7.1.


 


وقد تؤدي معالجة محتوى الويب إلى الكشف عن معلومات حساسة، أبل على علم بتقرير يفيد بأنه ربما تم استغلال هذه المشكلة ضد إصدارات iOS قبل iOS 16.7.1، وقد تؤدي معالجة محتوى الويب إلى تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية. أبل على علم بتقرير يفيد بأنه ربما تم استغلال هذه المشكلة ضد إصدارات iOS قبل iOS 16.7.1.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة