تكنولوجيا – بعد 7 سنوات.. أبل تضيف أول هاتف iPhone SE إلى قائمة منتجاتها القديمة

تكنولوجيا  – بعد 7 سنوات.. أبل تضيف أول هاتف iPhone SE إلى قائمة منتجاتها القديمة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول بعد 7 سنوات.. أبل تضيف أول هاتف iPhone SE إلى قائمة منتجاتها القديمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد 7 سنوات.. أبل تضيف أول هاتف iPhone SE إلى قائمة منتجاتها القديمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أضافت شركة Apple اليوم هاتف iPhone SE الأصلي إلى قائمة منتجاتها القديمة، وكان قد تم طرح الإصدار الأول من ‌iPhone SE‌ في مارس 2016، مما يعني مرور سبع سنوات منذ إطلاقه، وفقاً لموقع macrumors.


تم بيع iPhone SE‌ حتى سبتمبر 2018، لذا فقد مرت خمس سنوات منذ أن كان متاحًا للبيع آخر مرة، مما يجعله مؤهلاً للحصول على تصنيف Apple القديم، ويتم وضع علامة على المنتجات على أنها قديمة بعد خمس سنوات من بيع Apple للجهاز آخر مرة، في حين يتم وضع علامة على المنتجات على أنها قديمة عند مرور سبع سنوات.


لا يُضمن أن تكون الأجهزة القديمة مؤهلة للإصلاحات من خلال Apple أو مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple، على الرغم من أن Apple ستقدم إصلاحات إذا كانت الأجزاء متوفرة.


واصلت شركة Apple خط ‌iPhone SE‌، واليوم، لا تزال هي هاتف iPhone الوحيد الذي يحتوي على مستشعر بصمة Touch ID، وتم إصدار ثلاثة أجيال حتى الآن، مع طرح ‌iPhone SE‌ 3 في مارس 2022.


قامت Apple اليوم أيضًا بتمييز الجيل الثاني من iPad Pro مقاس 12.9 بوصة على أنه عتيق، بالإضافة إلى الإصدار الخاص من سماعات الرأس Mickey Solo3 Wireless، وتعتبر سماعات الرأس Powerbeats 2 وSolo2 اللاسلكية قديمة الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة