تكنولوجيا – براءة اختراع تكشف عن شاحن AirPods جديد يمكن ارتداؤه سوارا حول معصمك

تكنولوجيا  – براءة اختراع تكشف عن شاحن AirPods جديد يمكن ارتداؤه سوارا حول معصمك

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول براءة اختراع تكشف عن شاحن AirPods جديد يمكن ارتداؤه سوارا حول معصمك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول براءة اختراع تكشف عن شاحن AirPods جديد يمكن ارتداؤه سوارا حول معصمك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يمكن لشركة أبل إطلاق تصميمات جديدة لوضع شحن AirPods الخاصة بها، حيث حصل عملاق التكنولوجيا على براءة اختراع جديدة تصف مصدر الطاقة بأنه سوار حول المعصم أو حلقة مفاتيح، ويعرض المستند صورًا لحالة مرنة على شكل حرف U يضع فيها المستخدمون سماعات AirPods على كل جانب ويغلقون الجهاز.


 

سوار الشحن
سوار الشحن


وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قالت شركة أبل إن السبب وراء التجديد هو أن بعض الأنشطة لا تسمح باستخدام العلب أو المحافظ لتخزين جهاز إلكتروني، كما هو الحال عند ممارسة الرياضة.


 


وجاء في نص براءة الاختراع بعنوان “ملحقات سماعة الرأس اللاسلكية”: “ملحقات الأجهزة الإلكترونية المحمولة التي تحتوي على ميزات للاحتفاظ بالجهاز الإلكتروني المحمول للمستخدم عادةً ما تكون ضخمة وقد تكون غير مريحة، أو قد لا توفر بعض الميزات المرغوبة، مثل إمكانات الشحن”.


 

براءة الاختراع على شكل ميدالية
براءة الاختراع على شكل ميدالية


 


ويمكن أن تكون التحسينات والتطورات في ملحقات الأجهزة الإلكترونية مرغوبة للاحتفاظ بالجهاز الإلكتروني بشكل موثوق به في شكل مناسب مع توفير الميزات الأخرى المرغوبة.


 


سيكون شكل العلبة مرنًا أو قابلًا للانحناء، لكن براءة الاختراع لا توفر المواد التي ستستخدمها.


 


سيشمل النصف الأول بطارية مرنة والآخر ملف يعد نوع من نقل الطاقة لاسلكيًا.


 


وعلى عكس علبة شحن AirPods الحالية، سيتم وضع عناصر التحكم في مستوى الصوت في الخارج وتشغيلها بضغطة إصبع.


 


سيكون هذا هو القسم الوحيد غير المرن، تصف براءة الاختراع أنه منطقة “جامدة”، وتقترح براءة الاختراع أيضًا وضع مغناطيس في كل طرف لإغلاق الحلقة في دائرة، وبالتالي يمكن ارتداؤها كسوار أو سلسلة مفاتيح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة