تكنولوجيا – انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 3% فى آخر 24 ساعة

تكنولوجيا  – انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 3% فى آخر 24 ساعة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 3% فى آخر 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 3% فى آخر 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت البيتكوين انخفاضًا كبيرًا فى سعرها بعد الخضوع لضغوط السوق اليوم الجمعة 12 مايو، فى كل من التبادلات الوطنية والدولية، في آخر 24 ساعة، خسرت البيكوين 882 دولارًا  من نقطة سعرها، خلال اليوم الماضي، حيث شهدت Bitcoin انخفاضًا بنسبة 3 % تقريبًا، و انخفضت بنسبة 9 % في الأيام السبعة الماضية.


انخفضت إيثر اليوم الجمعة بنسبة قدرها 3.40 %، في ذلك الوقت أو كتابة هذا التقرير، وكان ETH يتداول عند نقطة سعر 1.762 دولارًا، وفقاً Gadgets 360، على مدار اليوم الماضي، حيث سجلت ETH انخفاضًا في القيمة قدره 68 دولارًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.


اتبعت معظم العملات المشفرة BTC و ETH على الرسم البياني للسعر للتداول باللون الأحمر.


انخفض التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة بنسبة 2.81 % ليقف عند 1.10 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.


قال راجاجوبال مينون، نائب رئيس WazirX ، لـ Gadgets 360: “لا تزال العقبات التنظيمية فى الولايات المتحدة تشكل تحديات لأكبر قاعدة مستخدمين للعملات المشفرة والشركات التى أقامت متجرًا هناك”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة