تكنولوجيا – انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 2.28 % خلال الـ 24 ساعة الماضية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 2.28 % خلال الـ 24 ساعة الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 2.28 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت عملة البيتكوين خسارة بنسبة 2.28 %, اليوم الخميس، وفي وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول البيتكوين بسعر 42,020 دولارًا، وفقاً لموقع gadgets 360.


 


قال فريق بورصة CoinDCX أنه على مدار الـ 24 ساعة الماضية، شهد سوق العملات المشفرة تحولًا من الظروف الإيجابية إلى الظروف الهبوطية قليلاً، الناجمة عن قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بالحفاظ على أسعار الفائدة دون تغيير.


 


سجلت عملة الأثير خسارة بنسبة 3.78 %، اليوم الخميس، وتبلغ قيمة الأثير حاليًا 2,258 دولارًا،


 


أظهرت معظم العملات المشفرة خسائر يوم الخميس، وتشمل هذه العملات Cardano وAvalanche وDogecoin وPolkadot وChainlink وPolygon.


 


انخفض التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة بشكل ملحوظ بنسبة 8.35 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة 1.51 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة