تكنولوجيا – الكشف رسميا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare III

تكنولوجيا  – الكشف رسميا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare III

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الكشف رسميا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare III والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف رسميا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare III، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت Activision نسخة Call of Duty القادمة، وذلك بعد الإعلان عنها رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر، وقد كشفت الشركة رسميا عن المقطع الدعائي الأول للعبة Modern Warfare III – وهي لعبة مختلفة عن Modern Warfare 3 (2011) – بما في ذلك العديد من التفاصيل.
 



 


وفي التكملة المباشرة للعبة Call of Duty: Modern Warfare II يواجه Captain Price وفرقة Task Force 141 التهديد النهائي، حيث يوسع مجرم الحرب القومي المتطرف “فلاديمير ماكاروف” قبضته في جميع أنحاء العالم مما يجعل فرقة Task Force 141 تقاتل خطرًا لم تواجهه من قبل.


 


وستكون القصة هذه المرة أكبر وأضخم من خلال تقديم نظام لعب ومهام جديد كليًا (مهام مفتوحة)، حيث يمكن للمستخدمين من اختيار طريقة المهام بالشكل التى يروها مناسبة لهم.


 


وقد تم تحديث جميع خرائط الإطلاق الـ 16 من Modern Warfare 2 الأصلية (2009) بأوضاع جديدة وميزات اللعب وستكون متاحة عند الإطلاق لجميع اللاعبين، في حين أن أكثر من 12 خريطة أساسية جديدة كليًا “6 ضد 6” ستتوفر في المواسم الجديد بعد الإطلاق، وقد تم التأكيد على:


– عودة طور War Mode الذي توفر مع لعبة Call of Duty: WWII


– عودة الـ Slide Cancelling


– عودة الخريطة الكلاسيكية


– عودة إمكانية التصويت على الخرائط


– عودة الركض التكتيكي


 


وضع الزومبي:


كما يمكن للاعبين التعاون مع الفرق الأخرى للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الموتى الأحياء في أكبر خريطة Call of Duty Zombies ع، حيث تروي Modern Warfare Zombies (MWZ) قصة جديدة من تطوير استوديو Treyarch مع مهام وميزات Zombies الأساسية وأسرار لاكتشافها.


 


إطلاق Call of Duty: Modern Warfare III


تتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 10 نوفمبر 2023، كما يمكنك طلب اللعبة مُسبقًا لتجربة طور القصة في 3 نوفمبر، مع التأكيد على وجود نسخة تجريبية تبدأ أولاً على منصات PlayStation، وتأتى اللعبة بدعم للغة العربية بترجمة كاملة للنصوص والقوائم، وتتوفر النسخة العادية بسعر 70 دولار ونسخة الـ Vault بسعر 100 دولار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة