تكنولوجيا – الفلبين تمنع التعامل مع أكبر بورصة عملات مشفرة فى العالم Binance

تكنولوجيا  – الفلبين تمنع التعامل مع أكبر بورصة عملات مشفرة فى العالم Binance

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الفلبين تمنع التعامل مع أكبر بورصة عملات مشفرة فى العالم Binance والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفلبين تمنع التعامل مع أكبر بورصة عملات مشفرة فى العالم Binance، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


منعت لجنة الأوراق المالية والبورصة الفلبينية الوصول إلى أكبر بورصة عملات مشفرة فى العالم، Binance، التى استقال رئيسها الأسبوع الماضى وأقر بأنه مذنب فى انتهاك قوانين مكافحة غسيل الأموال الأمريكية، وفقًا لرويترز.


وقالت هيئة الأوراق المالية والبورصة فى بيان، إن بورصة Binance لم تكن شركة مسجلة فى الفلبين، وكانت تعمل بدون ترخيص لبيع أو تقديم أى شكل من أشكال الأوراق المالية.


طلبت من شركة وشركة ميتا، حظر الإعلانات عبر الإنترنت من Binance فى الفلبين، وحذرت أولئك الذين يبيعون عبر المنصة أو يقنعون الأشخاص بالاستثمار فى المنصة بأنهم قد يتعرضون للمسؤولية الجنائية.


استقال الرئيس السابق لـ Binance، Changpeng Zhao، من منصبه كرئيس تنفيذى الأسبوع الماضى بعد اعترافه بالذنب فى التسبب عمدًا فى فشل البورصة فى الحفاظ على برنامج فعال لمكافحة غسيل الأموال.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة