تكنولوجيا – الشرطة الأمريكية تطالب الآباء بتعطيل هذه الميزة على هواتف أطفالهم الأيفون

تكنولوجيا  – الشرطة الأمريكية تطالب الآباء بتعطيل هذه الميزة على هواتف أطفالهم الأيفون

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الشرطة الأمريكية تطالب الآباء بتعطيل هذه الميزة على هواتف أطفالهم الأيفون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الأمريكية تطالب الآباء بتعطيل هذه الميزة على هواتف أطفالهم الأيفون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعد Apple iOS 17 موطنًا للكثير من الميزات والتغييرات الجديدة، فبعض التغييرات بسيطة ولكنها عملية، في حين أن بعضها، وفقًا لقسم الشرطة المحلية في ولاية أوهايو الأمريكية، على الرغم من كونها مفيدة يمكن أن تصبح مشكلة للعديد من الآباء، وفقًا لتقارير Phonearena.


 


وبحسب التقرير، فإن الميزة المعنية هي “NameDrop” وتسمح للمستخدمين بتبادل معلومات الاتصال والصور وما إلى ذلك عن طريق وضع الجزء العلوي من جهازي iPhone على بعد بضعة سنتيمترات، يتم تشغيل الميزة افتراضيًا في أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 17.1 أو الأحدث.


 


وفقًا للتقرير، يطلب قسم شرطة ميدلتون من الآباء إيقاف تشغيل ميزة “NameDrop” لضمان عدم تمرير بيانات أطفالهم بما في ذلك الصور وأرقام الهواتف والعناوين بهذه السهولة.


 


كيفية تعطيل NameDrop على جهاز iPhone الخاص بك


– انتقل إلى الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك


– اضغط على الخيار العام


– ثم اضغط على AirDrop


– حدد “جمع الأجهزة معًا” وأوقف تشغيل مفتاح التبديل لتعطيل NameDrop


 


وفقًا للفيديو الرسمي لميزة NameDrop التي أسقطتها شركة Apple، يلزم إدخال المستخدم لمشاركة معلومات الاتصال بسرعة بين جهازي iPhone، الميزة ليست بسيطة مثل الجمع بين جهازي iPhone أو iPhone وApple Watch معًا ومشاركة معلومات الاتصال وفقًا للفيديو، ومع ذلك، يمكن نقل تفاصيل الاتصال الأساسية بمجرد الجمع بين جهازين معًا.


 


وعلاوة على ذلك، لمشاركة محتوى آخر، يُطلب من المستخدمين الانتقال إلى صورة أو مقطع فيديو ثم النقر على AirDrop وجمع الجهازين معًا للمشاركة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة