تكنولوجيا – البيتكوين تسجل ارتفاعا قدره 1,785 دولار خلال الـ24 ساعة الماضية

تكنولوجيا  – البيتكوين تسجل ارتفاعا قدره 1,785 دولار خلال الـ24 ساعة الماضية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول البيتكوين تسجل ارتفاعا قدره 1,785 دولار خلال الـ24 ساعة الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيتكوين تسجل ارتفاعا قدره 1,785 دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت عملة البيتكوين اليوم الأربعاء ارتفاعًا بنسبة 3.04 % بعد تعرضها للخسائر فى الأيام السابقة، أدت هذه الأرباح الطفيفة إلى رفع قيمة البيتكوين إلى 25,937 دولارًا. من نقطة السعر البالغة 24,152 دولارًا التى سجلتها قبل يوم واحد، وهذا يعنى أنه خلال اليوم الماضى، سجلت عملة البيتكوين ارتفاعًا فى القيمة قدره 1,785 دولارًا.


انضمت إيثر اليوم الأربعاء إلى بيتكوين فى جانب تحقيق الربح فى مخطط أسعار العملات المشفرة، بعد تحقيق مكاسب بنسبة 2.72 %، وتبلغ قيمة ETH الآن 1,596 دولارًا، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، ارتفعت قيمة ETH بمقدار 41 دولارًا، وفقًا لموقع gadgets360.


بعد تسجيل خسائر طفيفة ولكن ملحوظة فى اليوم الماضى، تمكنت العديد من العملات الرقمية من تحقيق الأرباح اليوم، تشمل هذه العملات المشفرة Binance Coin وRipple وCardano وDogecoin وSolana وPolkadot.


ارتفع تقييم قطاع العملات المشفرة بشكل عام بنسبة 2.24% خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصل إلى 1.03 تريليون دولار، حسبما أظهر CoinMarketCap.


فى الوقت الحالى، لا يتم تداول سوى عدد قليل من العملات الرقمية بخسائر اليوم، وتشمل هذه العملات Tether وUSD Coin وStellar وBinance USD.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة